الرئيسية / الأخبار / الرياضية / ريال يحل ضيفاً على سوسيداد بتشكيلة احتياطية

ريال يحل ضيفاً على سوسيداد بتشكيلة احتياطية

سيحل حامل لقب الليغا ضيفاً ثقيلاً على سوسيداد لحساب الجولة الرابعة من البطولة الإسبانية، والهدف هو الفوز وتدارك تعثرات البداية، والتي تعادل الفريق من خلالها في مباراتين فاقداً أربع نقاط.

واختتم لاعبو الفريق التدريب الأخير قبل التوجه إلى إقليم الباسك، في مقر تدريبات النادي، والذي شهد غياب نجم الوسط الألماني توني كروس والمدافع الشاب فاييخو.

كما غاب أيضًا كلًا من كريم بنزيمة وكوفاسيتش بعد الإصابتين اللتان ألمتا بكلا اللاعبين الأسبوع المنصرم، حيث يخضعان لجلسات الاستشفاء للعودة سريعاً للمشاركة، أما لوكا زيدان فقد تدرب مع فريق الشباب.

على الجانب الآخر تدرب هداف الفريق كريستيانو رونالدو، لكنه لن يتمكن من السفر مع بعثة النادي بسبب العقوبات المُسلطة عليه من قبل الاتحاد الإسباني بعد طرده في مباراة السوبر ضد برشلونة.

الأمر يبدو مشابهاً لمارسيلو الذي طالته عقوبات الليغا أيضاً، فيما خاض ماركو أسينسيو التدريب بحذر شديد بعد الإصابة التي ألمت به على مستوى الكاحل.

لذلك سيضطر زين الدين زيدان اختراع تشكيل مكون من 11 لاعب دون هؤلاء اللاعبين الكبار في مواجهة ريال سوسيداد، ليدخل المدرب الفرنسي بكيكو كاسيا في حراسة المرمى، وفاران وراموس وكارفخال وتيو في الدفاع، وأسينسيو وإيسكو وكاسيميرو ومودريتش في وسط الميدان، بالإضافة إلى غاريق بيل ولوكاس فاسكيز في الهجوم.

وفي سياق آخر، ربما تكون العلاقة المتوترة بين المهاجم الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي، مع ناديه بايرن ميونيخ الألماني في الآونة الأخيرة بعدما أبدى رغبة واضحة للرحيل عن بطل البوندسليغا، والوجهة دائمًا ما كانت ريال مدريد وهو حلم الطفولة حسب تصريحات ليفا، بعدما وصل إلى مرحلة النضج والكمال الكروي بالنسبة لمهاجم كرة القدم.

وعلى الرغم من تبقي 4 اعوام حتى نهاية عقد المهاجم الفتاك مع النادي البافاري، إلا أن اللاعب أكد أنه يهدف للخروج والتوجه نحو الميرنغي، وإن كان الأمر صعباً بالنسبة لكلا الناديين.

فالسياسة المعمول بها في النادي العاصمي الإسباني منذ تولي زيدان تدريب الفريق، هي الاعتماد على الشباب وإعطائهم الفرصة، وتغاضي التعاقد مع لاعبين مخضرمين.

ووفق التقارير فإن وكيل أعمال ليفاندوفيسكي يبذل مجهودات غير عادية من أجل إقناع مسؤولي بايرن ميونيخ بالتخلي عن اللاعب، وفي الجهة الأخرى يسعى لتسويق موكله بالشكل الأمثل لدى إدارة ريال مدريد رغم صعوبة المهمة.

أما النادي الملكي الإسباني فيبدو أنه وضع مهاجم ريد بول لايبزيغ تيمو فيرنر، كهدف أساسي في الصيف المُقبل وهو ما سيُعقد مهمة انتقال ليفاندوفيسكي، لكن وكما هو معروف لدى إدارة وصيف البوندزليجا، فإن فيرنر لن يكون لقمة سائغة بعدما رفضت إدارة النادي الألماني التفريق في نجمي الفريق نابي كايتا وإيميل فورسبيرج هذا الصيف.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

سوري جديد في الطريق إلى الزمالك!

استلم السوري مؤيد العجان لاعب فريق الوحدة السوري بشكل رسمي تأشيرة الدخول إلى مصر تمهيدا …