الرئيسية / الأخبار / الرياضية / صلاح يتفوق على ميسي وكريستيانو

صلاح يتفوق على ميسي وكريستيانو

سلطت صحيفة “ميرور” البريطانية، الضوء على سر اكتساح النجم المصري محمد صلاح، لمعظم الاستفتاءات التي يدخلها بمسيرته الاحترافية، وبالتحديد لآخر ناديين لعب لهما وهما روما وليفربول.

وكان صلاح قد فجر مفاجأة كبيرة لمتابعي دوري أبطال أوروبا، بفوزه بجائزة لاعب الجولة بعد تسجيله هدفا لليفربول في شباك اشبيلية، ليتغلب على كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، رغم تسجيل كل منهما لهدفين بشباك أبويل نيقوسيا ويوفنتوس بالترتيب.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل فاز صلاح أيضا بجائزة لاعب الشهر لليفربول، وجائزة أفضل هدف أيضا لشهر أغسطس، متفوقا على جميع زملائه في كل شيء.

وأوضحت “ميرور” أن ذلك يرجع للمساندة الضخمة التي يلقاها صلاح من جماهير بلاده، والتعداد السكاني لمصر بـ95 مليون نسمة يساهم بشكل كبير في ترجيح كفة اللاعب.

ويبدو الأمر الأغرب هو امتلاك صلاح 5.1 مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهو ما يزيد عما يمتلكه ليفربول نفسهم بـ500 ألف متابع.

واستشهدت الصحيفة بنفس التجربة التي عاشها نادي ستوك سيتي فور انتقال رمضان صبحي الموسم الماضي، وهو ما دفع النادي الانجليزي لتدشين أكثر من حساب باللغة العربية مخصص فقط للجمهور العربي والمصري على وجه التحديد.

وكان صلاح قد انفرد بصدارة هدافي نادي ليفربول الإنجليزي بعدما سجل هدفاً في شباك بيرنلي خلال مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لينقذ فريقه من خسارة محققة على ملعبه أنفيلد
ويعد هدف محمد صلاح في بيرنلي هو ثالث أهدافه في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، ليتقاسم صدارة هدافي فريقه مع ساديو ماني بعد مرور خمس مراحل.

ويتواجد البرازيلي فيرمينيو خلف محمد صلاح بين هدافي ليفربول بعدما سجل هدفين، في الوقت الذي يتواجد فيه روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد، وجابريل خيسوس وسيرجيو أجويرو لاعبي مانشستر سيتي في صدارة هدافي البطولة بأربع أهداف.

 

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

سوري جديد في الطريق إلى الزمالك!

استلم السوري مؤيد العجان لاعب فريق الوحدة السوري بشكل رسمي تأشيرة الدخول إلى مصر تمهيدا …